أجرحني كما تشاء


اجرحنى كما تشاء

بدد افراحي بلحظة جفاء
مزق أمالي
اكتب بيديك إعدامي
واسألني هل لازال لي في قلبك بقاء
اقتلع بيديك كل الاحلام
اسمعني عبارات الاتهام
واشعرني للحظات ان حبنا اوهام


 
أجرحني كما تشاء




اعشق الف امرأة
وغازل ألف امرأة
وابحث عني في عيون النساء
يامن كنت ولازلت حبيبي لدي رجاء
إن وجدت بإحداهن احساسي
وبعضاً من عطري وهمسي وانفاسي
فقط حينها ادرك انني لم أكن حواء



أجرحني كما تشاء




عاملني ببرود
قاتلني بدهاء
ارسم امامي ملامح الكثير من النساء
وتفنن بغزل الكلمات
عن هذه وعن تلك وعن باقي الحكايات
اسمعني المزيد من الإتهامات

ساأبقى دوماً وفيه
وقصة عشق ابدية
وانثى تخلقها بيديك شقيه




أجرحني كما تشاء




يامن كنت حبيبي ولازلت حبيبي
يانبض قلبي واحساسي
ودفئ شراييني ووريدي
علمني إن استطعت النسيان
وكيف يكون البعد !!؟؟
وكيف هي لعبة الهجران ؟؟
لاعلمك انني هي سيدة النساء
وانثى تعشق رجلاً مختلفاً
بعده اعلنت بأن كل الرجال
فناءاً..فناء
سامحنى يامن جرحتك
اجرحنى وادمى قلبى
وان هنت عليك فارقنى
وعش سعيدا

لكن سامحنى

منقول

تنبيه : رجاء خاص ذكر مصدر الموضوع عند نسخه في موقع او مدونة اخرى بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة..شكرا